رئيس التحرير : مشعل العريفي

أسباب بكاء شاب على قبر أخيه في جازان:القتيل ضحية انتقام .. وأسرته رفضوا تسلم جثمانه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت مصادر، أن الجندي المقتول، والذي ظهر شقيقه في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يبكي على قبره بمحافظة أبو عريش ويناشد القصاص له، عُثر عليه قتيلًا في العشر الأواخر من شهر رمضان 1436، بعد إصابته بطعنات قاتلة في أجزاء متفرقة من جسده.
دون علم أسرته وبحسب موقع “سبق”، فإن تفاصيل ظهرت تتعلق بمقطع الفيديو الذي ظهر خلالها شاب يبكي على قبر أخيه قبل أيام، مبينًا أن أخاه دفن دون علم أسرته.

حيثيات القضية فيما أصدرت شرطة المنطقة بيانًا توضح فيه حيثيات القضية وأوضحت المصادر أن مركبة الشاب وجدت محترقة بالكامل بالقرب من الجثة، وفي ذلك الوقت رفض الورثة استلام الجثة لدفنها ليقينهم بأن مرتكب الجريمة ليس شخصًا واحدًا وإثر تحريات تمكنت الجهات الأمنية من القبض على عدد من الأشخاص المتهمين، وتبين بعد التحقيقات أن الجاني طالب جامعي أقدم على جريمته بدافع الانتقام.
بيان شرطة جازان وسبق أن علقت شرطة جازان في حينها على الفيديو المتداول، في بيان جاء فيه: “صدر أمر من جهة التحقيق بتسليم الجثمان لذويه بعد الانتهاء من إجراءات التشريح ورفض ذووه استلامه طيلة الفترة الماضية، رغم محاولات متكررة من كافة الجهات المعنية، إلا أنها قوبلت بالرفض”. وأضافت: “صدر توجيه من صاحب الصلاحية بالدفن تحت إشراف لجنة مشكلة لهذا الخصوص، وأعدت المحاضر اللازمة بذلك وبعد الدفن تم تسجيل المقطع المتداول”.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up